انا ادمنت على مادة الpregablin ، بدأت في اخذها منذ 8 اشهر بمعدل 1500 الى 2000ملغم) في الاسبوع الواحد هل يوجد حلول فعلية اقدر اعملها لتحسين الحالة المزاجيه في فترة الاعراض الانسحابية ، و هل بالامكان شرح و توضيح ماذا سوف اشعر في الايام القادمة ؟
انصح بمقابله طبيب نفسي لتقييم مدى احتياجك لادوية في الفترة دي + انك محتاج برنامج تأهيلي لضمان عدم الانتكاسة
مرحلة إزالة السموم ومرحلة التأهيل النفسي يجب أن تكون تحت إشراف طبي دقيق.

خبيرة نفسية

مدة الانتظار : ١٥ دقيقة
استشارى الطب النفسي والإدمان عضو الجمعيه الامريكيه للطب النفسي

مدة الانتظار : ٢٠ دقيقة
عيادات ميدى هب التخصصية
استشاري و استاذ مساعد بقسم الامراض العصبية و النفسية بكليه الطب جامعه أسيوط

مدة الانتظار : ٣٩ دقيقة