اختار نوع عيادتك
استشر طبيب نفسي بالقرب منك
احجز استشارة مع طبيب متخصص
ابحث
إلغاء
سأل رجل يبلغ من العمر 25 عاماً

ادمان لايرولين ( pregablin ) توقفت عنه منذ 6 ايام

انا ادمنت على مادة الpregablin ، بدأت في اخذها منذ 8 اشهر بمعدل 1500 الى 2000ملغم) في الاسبوع الواحد هل يوجد حلول فعلية اقدر اعملها لتحسين الحالة المزاجيه في فترة الاعراض الانسحابية ، و هل بالامكان شرح و توضيح ماذا سوف اشعر في الايام القادمة ؟


16 نوفمبر 2024
179 مشاهدة

دكتور نفسي

انصح بمقابله طبيب نفسي لتقييم مدى احتياجك لادوية في الفترة دي + انك محتاج برنامج تأهيلي لضمان عدم الانتكاسة


مرحلة إزالة السموم ومرحلة التأهيل النفسي يجب أن تكون تحت إشراف طبي دقيق.


يجب سحبها و اداره اعراض الانسحاب بادويه اخري تحت استشارة طبيب