Choose Your Clinic Type
Consult Psychiatry doctor near you
Book a consultation with a specialized doctor
Search
Cancel
25 year-old male asked

ادمان لايرولين ( pregablin ) توقفت عنه منذ 6 ايام

انا ادمنت على مادة الpregablin ، بدأت في اخذها منذ 8 اشهر بمعدل 1500 الى 2000ملغم) في الاسبوع الواحد هل يوجد حلول فعلية اقدر اعملها لتحسين الحالة المزاجيه في فترة الاعراض الانسحابية ، و هل بالامكان شرح و توضيح ماذا سوف اشعر في الايام القادمة ؟


16 Nov 2024
180 View(s)

Psychiatrist

انصح بمقابله طبيب نفسي لتقييم مدى احتياجك لادوية في الفترة دي + انك محتاج برنامج تأهيلي لضمان عدم الانتكاسة


مرحلة إزالة السموم ومرحلة التأهيل النفسي يجب أن تكون تحت إشراف طبي دقيق.


Psychiatrist

يجب سحبها و اداره اعراض الانسحاب بادويه اخري تحت استشارة طبيب