لي اخ يشرب دواء شرب توسكان لأكثر من ثلاثة أشهر بواقع ثلاث زجاجات يوميه حتي ادمنه هل يوجد علاج لاعراض الإنسحاب وخاصة المود أو قلة المزاج والعصبيه..ومفيش مشكله حضرتك لو ندفع الكشف أون لاين مع الشكر لحضرتك ياافندم
نعم يوجد علاج للاعراض النفسية ، يجب زيارة طبيب نفسى متخصص للتقييم و العلاج .

خبيرة نفسية

مدة الانتظار : ١٥ دقيقة
استشارى الطب النفسي والإدمان عضو الجمعيه الامريكيه للطب النفسي

مدة الانتظار : ٢٠ دقيقة
عيادات ميدى هب التخصصية
إستشاري الأمراض العصبية و الطب النفسي - كلية الطب جامعة عين شمس

مدة الانتظار : ١٢ دقيقة