اختار نوع عيادتك
استشر طبيب نفسي بالقرب منك
احجز استشارة مع طبيب متخصص
ابحث
إلغاء
سأل رجل يبلغ من العمر 47 عاماً

هل يوجد علاج لاعراض انسحاب دواء شرب توسكان

لي اخ يشرب دواء شرب توسكان لأكثر من ثلاثة أشهر بواقع ثلاث زجاجات يوميه حتي ادمنه هل يوجد علاج لاعراض الإنسحاب وخاصة المود أو قلة المزاج والعصبيه..ومفيش مشكله حضرتك لو ندفع الكشف أون لاين مع الشكر لحضرتك ياافندم


8 أكتوبر 2023
4145 مشاهدة

نعم يوجد علاج للاعراض النفسية ، يجب زيارة طبيب نفسى متخصص للتقييم و العلاج .