Choose Your Clinic Type
Consult Psychiatry doctor near you
Book a consultation with a specialized doctor
Search
Cancel
47 year-old male asked

هل يوجد علاج لاعراض انسحاب دواء شرب توسكان

لي اخ يشرب دواء شرب توسكان لأكثر من ثلاثة أشهر بواقع ثلاث زجاجات يوميه حتي ادمنه هل يوجد علاج لاعراض الإنسحاب وخاصة المود أو قلة المزاج والعصبيه..ومفيش مشكله حضرتك لو ندفع الكشف أون لاين مع الشكر لحضرتك ياافندم


8 Oct 2023
4146 View(s)

نعم يوجد علاج للاعراض النفسية ، يجب زيارة طبيب نفسى متخصص للتقييم و العلاج .