لي اخ يشرب دواء شرب توسكان لأكثر من ثلاثة أشهر بواقع ثلاث زجاجات يوميه حتي ادمنه هل يوجد علاج لاعراض الإنسحاب وخاصة المود أو قلة المزاج والعصبيه..ومفيش مشكله حضرتك لو ندفع الكشف أون لاين مع الشكر لحضرتك ياافندم
نعم يوجد علاج للاعراض النفسية ، يجب زيارة طبيب نفسى متخصص للتقييم و العلاج .

Psychological expert

مدة الانتظار : ١٥ Minutes
Consultant Psychiatrist and Addiction Specialist, Member of the American Psychiatric Association

مدة الانتظار : ٢٠ Minutes
Clinics Medi hub specialized
Consultant of Neurology and Psychiatry - Faculty of Medicine Ainshams University

مدة الانتظار : ١٢ Minutes