انا عندي 55 سنة مريضة بالسكر من 28 سنة .حصل لي مضاعفات من السكر و عملت ليزر في العينين و ظبطت السكر الان و عملت نظارة و بعد مرور شهرين واحدة من العينين نظرها تغير قليلا و الاخري بها خيالات كانت موجودة بسيط قبل العملية و الان زادت هل سأحتاج ليزر تاني
يجب عمل تصوير مقطعي لشبكية العين مع فحص قاع العين اولاً لتحديد المناسب كعلاج اما اعادة ليزر او حقن بالعين او تدخل جراحي
من الضروري إجراء فحص قاع العين لتجنب حدوث نزيف بالشبكية او ارتشاح بمركز الابصار و معرفة اذا كان في احتياج لإضافة ليزر او حقن دوائي
هنحتاج كشف وقياس نظر وفحص قاع عين وفحوصات على الشبكيه لتحديد الإجراء المناسب
قد تحتاجين لإعادة كشف النظارة و قاع العين و إذا تبين وجود نشاط للاعتلال السكري بالشبكية يجب اعادة فحوصات الاشعة المقطعية و الصبغة للشبكية لتحديد امكانية اعادة الليزر او اجراء حقن إذا وجد ارتشاح بمركز الابصار

Consultant of Ophthalmology


consultant Of Ophthalmology

Waiting Time : 12 Minutes
Consultant Ophthalmologist and corneal surgery, vision correction, and cataracts.

Waiting Time : 18 Minutes