قمت بارضاع طفلي عمره ٧ أيام وبعد انتهاء الرضاعه رفعته علي كتفي للتجشؤ مع الطبطبه على ظهره فقام بقشط كميه كبيره من اللبن فما سبب ذلك ؟
قشط اللبن لوجود هواء فى المعدة وعدم التخلص منة للتقريع آنصحك بزيارة طبيب الأطفال وحديثي الولادة للتعليم

استشارى طب الاطفال و حديثى الولادة

Waiting Time : 12 دقيقة
استشارى طب الاطفال وحديثى الولادة

Waiting Time : 10 دقائق
استشاري أول طب الأطفال وحديثي الولادة

Waiting Time : 8 دقائق