قمت بارضاع طفلي عمره ٧ أيام وبعد انتهاء الرضاعه رفعته علي كتفي للتجشؤ مع الطبطبه على ظهره فقام بقشط كميه كبيره من اللبن فما سبب ذلك ؟
قشط اللبن لوجود هواء فى المعدة وعدم التخلص منة للتقريع آنصحك بزيارة طبيب الأطفال وحديثي الولادة للتعليم

استشارى طب الاطفال و حديثى الولادة

مدة الانتظار : ١٢ دقيقة
استشارى طب الاطفال وحديثى الولادة

مدة الانتظار : ١٠ دقائق
استشاري أول طب الأطفال وحديثي الولادة

مدة الانتظار : ٨ دقائق