انا مرضع لطفل ٧ شهور نزلت العادة الشهرية اول شهر بعد النفاس فقط ومن شهرين استخدمت حبوب مانع كم مرة تاخرت ف معاد الحبة ونزل مني دم متقطع بسيط لونه بني هل يعتبر حيض ام اداوم ع الحبوب عادي وحيختفي من غير تدخل عشان اعرف اصلي او لا ارجو الرد وشكرااا
اذا الزوج موجود ولم تنتظمي ف الحبوب الافضل تعملي اختبار حمل بالدم الاول ثم مممن نغير الحبوب الأحادية بحبوب ثنائيه طالما الطفل ٧ شهور دلوقت او نستخدم وسيلة طويلة المفعول زي اللولب.
اهلا بحضرتك اخذ حبوب منع الحمل فى أوقات غير منتظمة يؤدى إلى حدوث الحمل ينصح باستخدام الوسيلة المناسبة

Consultant in Obstetrics and Gynecology

Waiting Time : 23 Minutes
Specialist of gynaecology and obstetrics

Waiting Time : 8 Minutes
Consultant of Gynaecology and Obstetrics

AL TAREK Clinic Clinics