انا مرضع لطفل ٧ شهور نزلت العادة الشهرية اول شهر بعد النفاس فقط ومن شهرين استخدمت حبوب مانع كم مرة تاخرت ف معاد الحبة ونزل مني دم متقطع بسيط لونه بني هل يعتبر حيض ام اداوم ع الحبوب عادي وحيختفي من غير تدخل عشان اعرف اصلي او لا ارجو الرد وشكرااا
اذا الزوج موجود ولم تنتظمي ف الحبوب الافضل تعملي اختبار حمل بالدم الاول ثم مممن نغير الحبوب الأحادية بحبوب ثنائيه طالما الطفل ٧ شهور دلوقت او نستخدم وسيلة طويلة المفعول زي اللولب.
اهلا بحضرتك اخذ حبوب منع الحمل فى أوقات غير منتظمة يؤدى إلى حدوث الحمل ينصح باستخدام الوسيلة المناسبة

استشارى أمراض النساء و التوليد

مدة الانتظار : ٢٣ دقيقة
اخصائي امراض النساء و التوليد

مدة الانتظار : ٨ دقائق
استشارى امراض النساء والتوليد

عيادات آل طارق كلينك