اختار نوع عيادتك
استشر طبيب نساء وتوليد بالقرب منك
احجز استشارة مع طبيب متخصص
ابحث
إلغاء
سألت إمرأة تبلغ من العمر 27 عاماً

بخصوص العادة الشهرية

انا مرضع لطفل ٧ شهور نزلت العادة الشهرية اول شهر بعد النفاس فقط ومن شهرين استخدمت حبوب مانع كم مرة تاخرت ف معاد الحبة ونزل مني دم متقطع بسيط لونه بني هل يعتبر حيض ام اداوم ع الحبوب عادي وحيختفي من غير تدخل عشان اعرف اصلي او لا ارجو الرد وشكرااا


21 مايو 2026
24 مشاهدة

دكتور نساء وتوليد

اذا الزوج موجود ولم تنتظمي ف الحبوب الافضل تعملي اختبار حمل بالدم الاول ثم مممن نغير الحبوب الأحادية بحبوب ثنائيه طالما الطفل ٧ شهور دلوقت او نستخدم وسيلة طويلة المفعول زي اللولب.


دكتور نساء وتوليد

اهلا بحضرتك اخذ حبوب منع الحمل فى أوقات غير منتظمة يؤدى إلى حدوث الحمل ينصح باستخدام الوسيلة المناسبة