قمت بارضاع طفلي عمره ٧ أيام وبعد انتهاء الرضاعه رفعته علي كتفي للتجشؤ مع الطبطبه على ظهره فقام بقشط كميه كبيره من اللبن فما سبب ذلك ؟
قشط اللبن لوجود هواء فى المعدة وعدم التخلص منة للتقريع آنصحك بزيارة طبيب الأطفال وحديثي الولادة للتعليم

Pediatric and neonatology consultant

Waiting Time : 10 Minutes
Pediatrics and Neonatology Consultant

Waiting Time : 12 Minutes
Senior Consultant of Pediatrics and Neonatology

Waiting Time : 8 Minutes