Choose Your Clinic Type
Consult Gynaecology and Infertility doctor near you
Book a consultation with a specialized doctor
Search
Cancel
27 year-old female asked

بخصوص العادة الشهرية

انا مرضع لطفل ٧ شهور نزلت العادة الشهرية اول شهر بعد النفاس فقط ومن شهرين استخدمت حبوب مانع كم مرة تاخرت ف معاد الحبة ونزل مني دم متقطع بسيط لونه بني هل يعتبر حيض ام اداوم ع الحبوب عادي وحيختفي من غير تدخل عشان اعرف اصلي او لا ارجو الرد وشكرااا


21 May 2026
26 View(s)

اذا الزوج موجود ولم تنتظمي ف الحبوب الافضل تعملي اختبار حمل بالدم الاول ثم مممن نغير الحبوب الأحادية بحبوب ثنائيه طالما الطفل ٧ شهور دلوقت او نستخدم وسيلة طويلة المفعول زي اللولب.


Gynecologist

اهلا بحضرتك اخذ حبوب منع الحمل فى أوقات غير منتظمة يؤدى إلى حدوث الحمل ينصح باستخدام الوسيلة المناسبة