انا ادمنت على مادة الpregablin ، بدأت في اخذها منذ 8 اشهر بمعدل 1500 الى 2000ملغم) في الاسبوع الواحد هل يوجد حلول فعلية اقدر اعملها لتحسين الحالة المزاجيه في فترة الاعراض الانسحابية ، و هل بالامكان شرح و توضيح ماذا سوف اشعر في الايام القادمة ؟
انصح بمقابله طبيب نفسي لتقييم مدى احتياجك لادوية في الفترة دي + انك محتاج برنامج تأهيلي لضمان عدم الانتكاسة
مرحلة إزالة السموم ومرحلة التأهيل النفسي يجب أن تكون تحت إشراف طبي دقيق.

Psychological expert

Waiting Time : 15 Minutes
Consultant Psychiatrist and Addiction Specialist, Member of the American Psychiatric Association

Waiting Time : 20 Minutes
Medi hub specialized Clinics
Consultant And Assistant Professor in the Department of Neurology and Psychiatry, Faculty of Medicine, Assiut University

Waiting Time : 39 Minutes