اختار نوع عيادتك
استشر طبيب باطنة بالقرب منك
احجز استشارة مع طبيب متخصص
ابحث
إلغاء
سأل رجل يبلغ من العمر 40 عاماً

دواء سكر

بخد جليمت فورت ٨٠٠/٥ وسكري نزل من ٤٠٠ و٥٠٠ ل٢٠٠ بخد منه قرص قبل الفطار فهل اغير الدواء ولا ممكن ازود الجرعه


8 ديسمبر 2023
200 مشاهدة

دكتور باطنة

اعمل سكر صايم وفاطر وتراكمى فى المعمل اولا


دكتور باطنة

نزول السكر جيد تحتاج الي سكر صايم اقل من ١٣٠ و عشوائي اقل من ٢٠٠ مضاعفة الجرعة يرهق البنكرياس بشدة و يحمل مخاطرة بانخفاض مفاجئ في السكر نظرا لاحتوائه علي مادة جلابنكلاميد (أحد عاصرات الانسولين. يجب مراجعة أخصائى الباطنة و الغدد