عملت اشعه علي الخصيه والنتيجه ان في كيس مائي صغير بجوار الخصيه اليمني ودوالي من الدرجة الاولى بالخصيه الشمال. هل هناك طريقة للعلاج بدون جراحة ام هناك علاج ؟
الدرجه ليست انعكاس لتحليل المني. ممكن ياتي مريض عنده درجه ثالثه و مخلف ٦ و مريض عنده درجه تحت الاولي و مقلل الحركه و العدد و مزود نسبة التشوهات. الاساس في التشخيص النهاءي هو تحليل الساءيل المنوي.
جراحة الدوالي اذا كان في الم شديد او تاخر في الانجاب ، اما غير ذلك ممكن اخذ مسكنات

Urology Consultant

Waiting Time : 8 Minutes
Specialist in Urology Surgery

Waiting Time : 13 Minutes
Consultant Urologist
