Choose Your Clinic Type
Consult Ophthalmology doctor near you
Book a consultation with a specialized doctor
Search
Cancel
21 year-old male asked

لماذا لا استطيع فتح العين

بعد قيام بعملية الحول الوحشى فى العينين تورمت العين اليسرى ولم اعد اسطتيع الرؤية بها بسبب الانتفاخ وبعد انتهاء التورم وبنسبه بسيطة لم اقدر على فتح عين


12 Feb 2024
727 View(s)

Ophthalmologist

قد يكون تأثير التخدير مازال متواجد يجب الانتظار لمدة اسبوع علي الاقل ثم اعادة فحص العين للاطمئنان


Ophthalmologist

كمل على علاجك وإذا إستمر الأمر أكثر من ٣ أسابيع لازم تفحص عينك أو ترجع للطبيب المعالج


Ophthalmologist

من الوارد حدوث تورم بالجفون بعد جراحات الحول و غالبا تتحسن تدريجيا مع الكمادات الدافئة بالأساس مع بعض العلاجات و لكن إذا استمر التورم يجب إجراء فحص للعين لمعرفة السبب


Ophthalmologist

أثناء عملية الحول يتم أخذ غرز بخيوط من مواد ذاتية الإمتصاص ربما إحتكاك مادة الخيط بالملتحمة هى السبب فى التورم و الآنتفاخ


Ophthalmologist

لابد من الفحص الطبي لتحديد السبب