بعد قيام بعملية الحول الوحشى فى العينين تورمت العين اليسرى ولم اعد اسطتيع الرؤية بها بسبب الانتفاخ وبعد انتهاء التورم وبنسبه بسيطة لم اقدر على فتح عين
قد يكون تأثير التخدير مازال متواجد يجب الانتظار لمدة اسبوع علي الاقل ثم اعادة فحص العين للاطمئنان
كمل على علاجك وإذا إستمر الأمر أكثر من ٣ أسابيع لازم تفحص عينك أو ترجع للطبيب المعالج
من الوارد حدوث تورم بالجفون بعد جراحات الحول و غالبا تتحسن تدريجيا مع الكمادات الدافئة بالأساس مع بعض العلاجات و لكن إذا استمر التورم يجب إجراء فحص للعين لمعرفة السبب
أثناء عملية الحول يتم أخذ غرز بخيوط من مواد ذاتية الإمتصاص ربما إحتكاك مادة الخيط بالملتحمة هى السبب فى التورم و الآنتفاخ

Consultant of Ophthalmology


consultant Of Ophthalmology

Waiting Time : 12 Minutes
Consultant Ophthalmologist and corneal surgery, vision correction, and cataracts.

Waiting Time : 18 Minutes