اخذ دواء ستيرونات من شهر فات كنت اخذ قرصين يوميا ثم حدث افرازات بنية فنصحتني طبيبتي بأخذ ٤ اقراص يوميا ثم من حوالي ٣ أيام عدت لجرعة قرصان يوميا، والآن لدي تورم في قدماي هل هذا له علاقة بالدواء؟وهل يجب الذهاب إلي طبيب أم اكتفي بوقف الدواء فقط

Consultant in Obstetrics and Gynecology

Waiting Time : 23 Minutes
Specialist of gynaecology and obstetrics

Waiting Time : 8 Minutes
Consultant of Gynaecology and Obstetrics

AL TAREK Clinic Clinics