Choose Your Clinic Type
Consult Dentistry doctor near you
Book a consultation with a specialized doctor
Search
Cancel
31 year-old male asked

الم بعد عملية خلع الطاحونة

توجهت للطبيب وقمت بخلع احد الطواحين ، المشكلة اشعر بالم في الطاحونه المقابلة من الجهه العلوية ولم اكن اشتكي من اي الام مسبقاً فيها ، ظهرت ايضا الام في اللثة كنخز شديد ، وتحت اللسان في منطقة الخلع يوجع جرح في الطبقة الرقيقة ، اخشى الرجوع للطبيب ويزيده


21 Jun 2024
402 View(s)

يجب الرجوع الى الطبيب وممكن يكون الالم في الجهه المقابله للخلع من سبب الخلع


أحيانا المشكلة بتكون من كذا ضرس بتبدأ تظهر بعد معالجة الضرس المسبب للألم .. طبعا يلزم كشف لتحديد أصل المشكلة و معالجتها


في الاغلب لا علاقة بين خلع ضرس في الفك السفلي والم في الفك العلوي . ربما هنالك التهاب في اللثة او تسوس بضرس في الفك العلوي يتم تحديده عند طبيب الاسنان .ووجود الم في مكان الجرح بعد الضرس امر وارد ولكن اذا زاد عن فترة اسبوع او 10 ايام يجب مراجعة الطبيب


مفيش قلق إن شاء الله ارجعله وبيوصف لك الدواء المناسب


قد يكون الام من بعد الخلع، تظهر في بعض الحالات، ممكن الانتظار يومين الي ثلاثه ايام و ملاحظه الألم اذا بدا في الانخفاض ، فهذه علامه التعافي