توجهت للطبيب وقمت بخلع احد الطواحين ، المشكلة اشعر بالم في الطاحونه المقابلة من الجهه العلوية ولم اكن اشتكي من اي الام مسبقاً فيها ، ظهرت ايضا الام في اللثة كنخز شديد ، وتحت اللسان في منطقة الخلع يوجع جرح في الطبقة الرقيقة ، اخشى الرجوع للطبيب ويزيده
يجب الرجوع الى الطبيب وممكن يكون الالم في الجهه المقابله للخلع من سبب الخلع
أحيانا المشكلة بتكون من كذا ضرس بتبدأ تظهر بعد معالجة الضرس المسبب للألم .. طبعا يلزم كشف لتحديد أصل المشكلة و معالجتها
في الاغلب لا علاقة بين خلع ضرس في الفك السفلي والم في الفك العلوي . ربما هنالك التهاب في اللثة او تسوس بضرس في الفك العلوي يتم تحديده عند طبيب الاسنان .ووجود الم في مكان الجرح بعد الضرس امر وارد ولكن اذا زاد عن فترة اسبوع او 10 ايام يجب مراجعة الطبيب
قد يكون الام من بعد الخلع، تظهر في بعض الحالات، ممكن الانتظار يومين الي ثلاثه ايام و ملاحظه الألم اذا بدا في الانخفاض ، فهذه علامه التعافي

إستشاري جراحة الفم وزراعة الأسنان والحشوات التجميلية والتركيبات الثابتة والمتحركة

Waiting Time : 17 دقيقة
كير بلس عيادات
استشاري طب الفم و جراحه تجميل وزراعة الأسنان

Waiting Time : 12 دقيقة
أخصائي طب الأسنان التجميلي و زراعة الأسنان وعلاج الجذور و التركيبات الثابتة

Waiting Time : 18 دقيقة