انا جاتلي دوره ٢٤ أكتوبر ونزل دم يوم ٨ نوفمبر ما سبب دم وهل في خطر
من الممكن نتيجة وجود اللولب كوسيلة منع حمل وأحيانا يحدث ذلك من الالتهابات او الاضطرابات الهرموني والأفضل اللجوء للكشف مع متخصصة لمعرفة السبب

Consultant in Obstetrics and Gynecology

Waiting Time : 23 Minutes
Specialist of gynaecology and obstetrics

Waiting Time : 8 Minutes
Consultant of Gynaecology and Obstetrics

AL TAREK Clinic Clinics