انا جاتلي دوره ٢٤ أكتوبر ونزل دم يوم ٨ نوفمبر ما سبب دم وهل في خطر
من الممكن نتيجة وجود اللولب كوسيلة منع حمل وأحيانا يحدث ذلك من الالتهابات او الاضطرابات الهرموني والأفضل اللجوء للكشف مع متخصصة لمعرفة السبب

استشارى أمراض النساء و التوليد

مدة الانتظار : ٢٣ دقيقة
اخصائي امراض النساء و التوليد

مدة الانتظار : ٨ دقائق
استشارى امراض النساء والتوليد

عيادات آل طارق كلينك