اخذ دواء ستيرونات من شهر فات كنت اخذ قرصين يوميا ثم حدث افرازات بنية فنصحتني طبيبتي بأخذ ٤ اقراص يوميا ثم من حوالي ٣ أيام عدت لجرعة قرصان يوميا، والآن لدي تورم في قدماي هل هذا له علاقة بالدواء؟وهل يجب الذهاب إلي طبيب أم اكتفي بوقف الدواء فقط

استشارى أمراض النساء و التوليد

Waiting Time : 23 دقيقة
اخصائي امراض النساء و التوليد

Waiting Time : 8 دقائق
استشارى امراض النساء والتوليد

آل طارق كلينك عيادات