اجريت عملية جراحة ناسور شرجي وانا في الاسبوع الخامس ولا يزال يخرج مني صديد اصفر مائل للاخضر هل هذا طبيعي ام يحتمل وجود ناسور مرة اخرى وان كان هناك ناسور مرة اخري هل يوجد علاج طبيعي لأني لا أريد المرور بنفس تجربة الجراحة مرة اخرى لاسباب نفسية وشكرآ
مازال لسه بدري نقول في ارتجاع للناسور و لكن المتابعة جيدا مع جراحك لمتابعة الجرح لايوجد علاج طبيعي انما يوجد انواع للتدخل غير التدخل الجراحي
علاج الناسور هو التدخل الجراحي ويوجد احتمالية رجوعه .و استخدام الليزر افضل من الجراحة.

Consultant of General and Laproscopic Surgery

Waiting Time : 24 Minutes
General Surgery Specialist - Fellow of the Royal College of Surgeons of London

Waiting Time : 13 Minutes
Specialist in General Surgery, Laparoscopic Surgery, Oncology Surgery, and Bariatric Surgery

Waiting Time : 10 Minutes