اختار نوع عيادتك
استشر طبيب جراحة عامة بالقرب منك
احجز استشارة مع طبيب متخصص
ابحث
إلغاء
سأل رجل يبلغ من العمر 30 عاماً

اسباب الصديد بعد جراحة الناسور

اجريت عملية جراحة ناسور شرجي وانا في الاسبوع الخامس ولا يزال يخرج مني صديد اصفر مائل للاخضر هل هذا طبيعي ام يحتمل وجود ناسور مرة اخرى وان كان هناك ناسور مرة اخري هل يوجد علاج طبيعي لأني لا أريد المرور بنفس تجربة الجراحة مرة اخرى لاسباب نفسية وشكرآ


28 يوليو 2024
6050 مشاهدة

دكتور جراحة عامة

لا يوجد علاج طبيعي للناصور..قد يكون حدث التهاب بالجرح بعد العملية


دكتور جراحة عامة

مازال لسه بدري نقول في ارتجاع للناسور و لكن المتابعة جيدا مع جراحك لمتابعة الجرح لايوجد علاج طبيعي انما يوجد انواع للتدخل غير التدخل الجراحي


دكتور جراحة عامة

تابع مع جراحك يجب فحص الجرح وعمل اللازم


دكتور جراحة عامة

العرض على الطبيب المعالج


دكتور جراحة عامة

علاج الناسور هو التدخل الجراحي ويوجد احتمالية رجوعه .و استخدام الليزر افضل من الجراحة.