انا بنت واخدت حبوب منع الحمل بجرعه عاليه اربع حبات فى اليوم لمده 3 ايام علشان انزل الدوره بسرعه علشان اعمل عمره بنصيحه من احد الاشخااص وبعدين انا مقبله ع الجواز وخايفه تكون سببت ليا ضرر او عقم هل حبوب منع الحمل تسبب عقم
لا انصحك باخذ نصائح طبيه غير من الطبيب المختص لا حبوب منع الحمل لا تسبب العقم و الخصوبه بتعود كالسابق فور التوقف من اخذها
لا يؤخذ الدواء (بنصيحة من أحد الأشخاص) و لكن بوصفة طبية من طبيب مختص الحبوب لا تسبب عقم و لكن هيحصل لغبطة فى الهرمونات و نزيف رحمى غير منتظم برجاء زيارة الطبيبة للفحص و عمل سونار على الرحم و المبايض للإطمئنان قبل وصف العلاج المناسب للحالة

استشارى أمراض النساء و التوليد

مدة الانتظار : ٢٣ دقيقة
اخصائي امراض النساء و التوليد

مدة الانتظار : ٨ دقائق
استشارى امراض النساء والتوليد

عيادات آل طارق كلينك