امي تعاني من مرض الزهايمر منذ ٦سنوات وحصل لها كسر في المخروقة وتعمل عمل لها عمليه ومنذ العمليه لاتمشي مره أخري الابمساعده شخصين منذ ٣ايام بقت لاتستطيع الجلوس في الكرسي والسرير تقع علي ظهرها ماذا افعل
لازم نضبط الضغط والسكر ونعمل اشعة رنين مغناطيسي علي المخ فورا لان ممكن التهابات بالمخ او جلطة بالمخ

استشاري امراض المخ والاعصاب

مدة الانتظار : ٣٤ دقيقة
اخصائي امراض المخ و الاعصاب

مدة الانتظار : ١٤ دقيقة
استشاري واستاذ امراض المخ و الاعصاب بجامعة عين شمس

مدة الانتظار : ١٠ دقائق