سلام عليكم ظهرت بقع بني علي اظافر يدي وقدمي ممكن اعرف السبب مع العلم اني مش باخد ادويه وعمري 52 سنه وشكرا

مدرس واستشاري أول جراحة الاوعية الدموية والقسطرة التداخلية والقدم السكري بكلية طب جامعة الازهر

مدة الانتظار : ٢٧ دقيقة
استشاري الجراحه العامه وجراحه القدم السكري

مدة الانتظار : ٢٨ دقيقة
أخصائي جراحة الأوعية الدموية ، ماجيستير الجراحة العامة و جراحة الأوعية الدموية و القدم السكري ، عضو الجمعية المصرية لجراحة الأوعية الدموية

مدة الانتظار : ٢١ دقيقة