وروحت للطبيب وقالي انها من الدرجة الضعيفة اقل من الاولى وقريت اني الحجامة مفيدة فكنت عاوز اعرف تفاصيل ومصداقية الكلام ومدى نتائج العلاج
أعتذر عن الحديث عن الحجامه و علاقاتها بهذه المشكله ليس هناك أبحاث علمية حديثة تؤكد فعالياتها
الحجامة مش مفيدة بالدرجة الكبيرة الحالة دي العلاج الدوائي افيد
الحجامه مفيده لتنشيط الدورة الدمويه و تحفيز مضادات الالتهاب و تقريبا ليس لها اضرار تذكر و مادام كشفت و الدكتور قالك انها درجه بسيطه بالتالي لايوجد اي خطورة من تجربه الحجامه
الحجامة غير مفيدة مطلقا فى هذة الحالة و الحالة ليس لها علاج طبيعى و الله هو الشافى إن شاء الله
الادويه و الحجامه في حالة الدوالي اقل من الدرجة الاولي لتخفيف الالم فقط وليس بالعلاج للمواليد راجع دكتور اخصائي مسالك بوليه

أستاذ بجامعة القاهرة وعميد كلية العلاج الطبيعي بجامعة بدر

مدة الانتظار : ١٧ دقيقة
استشاري العلاج الطبيعي و السمنة

مدة الانتظار : ١٣ دقيقة
أخصائي العلاج الطبيعي و اصابات الملاعب

مدة الانتظار : ٨ دقائق