اختار نوع عيادتك
استشر طبيب نساء وتوليد بالقرب منك
احجز استشارة مع طبيب متخصص
ابحث
إلغاء
سألت إمرأة تبلغ من العمر 26 عاماً

هل حبوب منع الحمل تسبب اذى للرحم او عقم

انا بنت واخدت حبوب منع الحمل بجرعه عاليه اربع حبات فى اليوم لمده 3 ايام علشان انزل الدوره بسرعه علشان اعمل عمره بنصيحه من احد الاشخااص وبعدين انا مقبله ع الجواز وخايفه تكون سببت ليا ضرر او عقم هل حبوب منع الحمل تسبب عقم


5 فبراير 2025
198 مشاهدة

دكتور نساء وتوليد

لا انصحك باخذ نصائح طبيه غير من الطبيب المختص لا حبوب منع الحمل لا تسبب العقم و الخصوبه بتعود كالسابق فور التوقف من اخذها


دكتور نساء وتوليد

كلام غير سليم


دكتور نساء وتوليد

لا لكن غير مسموح بدون وصف الطبيب


دكتور نساء وتوليد

لا يؤخذ الدواء (بنصيحة من أحد الأشخاص) و لكن بوصفة طبية من طبيب مختص الحبوب لا تسبب عقم و لكن هيحصل لغبطة فى الهرمونات و نزيف رحمى غير منتظم برجاء زيارة الطبيبة للفحص و عمل سونار على الرحم و المبايض للإطمئنان قبل وصف العلاج المناسب للحالة


دكتور نساء وتوليد

لا يا فندم مش هتسبب مشاكل