اختار نوع عيادتك
استشر طبيب عيون بالقرب منك
احجز استشارة مع طبيب متخصص
ابحث
إلغاء
سأل رجل يبلغ من العمر 21 عاماً

لماذا لا استطيع فتح العين

بعد قيام بعملية الحول الوحشى فى العينين تورمت العين اليسرى ولم اعد اسطتيع الرؤية بها بسبب الانتفاخ وبعد انتهاء التورم وبنسبه بسيطة لم اقدر على فتح عين


12 فبراير 2024
725 مشاهدة

دكتور عيون

قد يكون تأثير التخدير مازال متواجد يجب الانتظار لمدة اسبوع علي الاقل ثم اعادة فحص العين للاطمئنان


دكتور عيون

كمل على علاجك وإذا إستمر الأمر أكثر من ٣ أسابيع لازم تفحص عينك أو ترجع للطبيب المعالج


دكتور عيون

من الوارد حدوث تورم بالجفون بعد جراحات الحول و غالبا تتحسن تدريجيا مع الكمادات الدافئة بالأساس مع بعض العلاجات و لكن إذا استمر التورم يجب إجراء فحص للعين لمعرفة السبب


دكتور عيون

أثناء عملية الحول يتم أخذ غرز بخيوط من مواد ذاتية الإمتصاص ربما إحتكاك مادة الخيط بالملتحمة هى السبب فى التورم و الآنتفاخ


دكتور عيون

لابد من الفحص الطبي لتحديد السبب