اختار نوع عيادتك
استشر طبيب نفسي بالقرب منك
احجز استشارة مع طبيب متخصص
ابحث
إلغاء
سأل رجل يبلغ من العمر 25 عاماً

عاوز أعرف انا عندي ADHD ولا لأ؟

شوفت فيديوز كتير ع التيكتوك للمرض دة وحاسس ان كل الاعراض فيا ودايما بعاني فعلاً من مشكلة في عدم التركيز و التشتت


30 ديسمبر 2024
1064 مشاهدة

دكتور نفسي

في ٣ أنواع من الأعراض لل ADHD أبرزها الاندفاعية الشديدة بالإضافة للنشاط الحركي المفرط وتشتت الانتباه. وفي حالات مايكونش عندها ال٣ أعراض مع بعض. أغلب حالات صعوبات الانتباه مش بتكون ADHD. وال ADHD لابد يكون موجود عندك منذ الطفولة المبكرة.


دكتور نفسي

قد تتشابه اعراض التشتت وعدم التركيز مع امراض أخرى لذا يجب التقييم الدقيق


دكتور نفسي

السلام عليكم عدم التركيز والتشتت يأتي بسبب التفكير الفرط فى اشياء كثيرة تخص جوانب عدة فى حياتي العمل ،الدراسة المستقبل ،علاقتي بالاخرين ، هل انا راضي على نفسي ، علاقتي بربنا علاقتي بأهلي ، هذه الاشياء عندم تنظم يقل التشتت وعدم التركيز اذا وجد ع الدكت


دكتور نفسي

الفيديوهات. كلام عام التقيم الصح اللي بيتم بشكل دقيق وفردي لكل شخص لذلك بشجعك لزياره طبيب او معالج لتقيم الصحيح


دكتور نفسي

هنحتاج نعمل اختبار كونرز ل فرط الحركه وتشتت الانتباه علشان نقدر نعرف نسبه الاضطراب