اختار نوع عيادتك
استشر طبيب نساء وتوليد بالقرب منك
احجز استشارة مع طبيب متخصص
ابحث
إلغاء
سألت إمرأة تبلغ من العمر 41 عاماً

بخصوص دواء ستيرونات

اخذ دواء ستيرونات من شهر فات كنت اخذ قرصين يوميا ثم حدث افرازات بنية فنصحتني طبيبتي بأخذ ٤ اقراص يوميا ثم من حوالي ٣ أيام عدت لجرعة قرصان يوميا، والآن لدي تورم في قدماي هل هذا له علاقة بالدواء؟وهل يجب الذهاب إلي طبيب أم اكتفي بوقف الدواء فقط


5 يوليو 2023
2354 مشاهدة

دكتور نساء وتوليد

يجب مراجعه الطبيب