عندي مشكلة في وداني و اخدت بخاخة الانف حطتها و انا نايم و دلوقتي حاسس بحرقان في الودان
السلام عليكم ورحمة الله.. إن شاء الله يزول وجع الأذن مع تحريك الفك بمضغ اللبان، وأنصح بإعادة الكشف بالمنظار ومراجعة التشخيص، ومعرفة التعليمات اللازمة لكيفية استخدام البخاخ.

أخصائي جراحات ومناظير الأنف والأذن والحنجرة

مدة الانتظار : ١٧ دقيقة
استشاري الأنف والأذن والحنجرة

مدة الانتظار : ١٠ دقائق
استشاري الأنف والأذن والحنجرة والمناظير وتجميل الأنف و الحساسية

مدة الانتظار : ٢٨ دقيقة