اختار نوع عيادتك
استشر طبيب اسنان بالقرب منك
احجز استشارة مع طبيب متخصص
ابحث
إلغاء
سأل رجل يبلغ من العمر 31 عاماً

الم بعد عملية خلع الطاحونة

توجهت للطبيب وقمت بخلع احد الطواحين ، المشكلة اشعر بالم في الطاحونه المقابلة من الجهه العلوية ولم اكن اشتكي من اي الام مسبقاً فيها ، ظهرت ايضا الام في اللثة كنخز شديد ، وتحت اللسان في منطقة الخلع يوجع جرح في الطبقة الرقيقة ، اخشى الرجوع للطبيب ويزيده


21 يونيو 2024
400 مشاهدة

دكتور اسنان

يجب الرجوع الى الطبيب وممكن يكون الالم في الجهه المقابله للخلع من سبب الخلع


دكتور اسنان

أحيانا المشكلة بتكون من كذا ضرس بتبدأ تظهر بعد معالجة الضرس المسبب للألم .. طبعا يلزم كشف لتحديد أصل المشكلة و معالجتها


دكتور اسنان

في الاغلب لا علاقة بين خلع ضرس في الفك السفلي والم في الفك العلوي . ربما هنالك التهاب في اللثة او تسوس بضرس في الفك العلوي يتم تحديده عند طبيب الاسنان .ووجود الم في مكان الجرح بعد الضرس امر وارد ولكن اذا زاد عن فترة اسبوع او 10 ايام يجب مراجعة الطبيب


دكتور اسنان

مفيش قلق إن شاء الله ارجعله وبيوصف لك الدواء المناسب


دكتور اسنان

قد يكون الام من بعد الخلع، تظهر في بعض الحالات، ممكن الانتظار يومين الي ثلاثه ايام و ملاحظه الألم اذا بدا في الانخفاض ، فهذه علامه التعافي