اجريت عملية جراحة ناسور شرجي وانا في الاسبوع الخامس ولا يزال يخرج مني صديد اصفر مائل للاخضر هل هذا طبيعي ام يحتمل وجود ناسور مرة اخرى وان كان هناك ناسور مرة اخري هل يوجد علاج طبيعي لأني لا أريد المرور بنفس تجربة الجراحة مرة اخرى لاسباب نفسية وشكرآ
مازال لسه بدري نقول في ارتجاع للناسور و لكن المتابعة جيدا مع جراحك لمتابعة الجرح لايوجد علاج طبيعي انما يوجد انواع للتدخل غير التدخل الجراحي
علاج الناسور هو التدخل الجراحي ويوجد احتمالية رجوعه .و استخدام الليزر افضل من الجراحة.

استشاري الجراحة العامة و المناظير

مدة الانتظار : ٢٤ دقيقة
أخصائى الجراحه العامه - و حاصل على زماله الكلية الملكية للجراحين بلندن

مدة الانتظار : ١٣ دقيقة
أخصائي الجراحة العامة والمناظير الجراحية وجراحات الأورام والسمنة المفرطة

مدة الانتظار : ١٠ دقائق