منذ حوالي ٣ سنوات وأنا أصاب بوخز شديد في العين اليسري بشكل مفاجيء ويظل ما بين دقائق إلى ساعات. يحدث حينما أفيق من النوم أحيانا وأحيان أخرى بلا سبب واضح. وخز ودموع مستمرة وألم شديد في اليسرى فقط.
علي الارجح حساسية بالعين يجب الفحص لتحديد المشكلة بالضبط ووصف الحل المناسب لها

Consultant of Ophthalmology


Consultant of Ophthalmology

Waiting Time : 15 Minutes
Consultant of Ophthalmology and Ophthalmic Surgery

Waiting Time : 7 Minutes