عمري ٢٠ عام وقبل عامين فقط ، عند بذل اي مجهود او الوقوف في للشمس لا يفرز جسمي اي عرق ، ولاكن منذ 5 اشهر بدا جسمي بالعرق بمجرد بذل اي مجهود او ارتفاع درجات الحرارة فهل هذا مفيد او سابقا افضل ؟؟؟
العرق مفيد جدا للتقليل من درجة حرارة الجسم في الحر الشديد...ويمكن ان يقل افراز العرق في الجو البارد او مع بعض الادويه...اما التوقف التام عن افراز العرق فهذا مرض خطير يمنع الشخص من ممارسة حياته بشكل طبيعي ويجب ان يعرض نفسه على طبيب جلديه مختص
العرق وسيلة لترطيب الجسم والتخلص من الماء والأملاح الزائده عن احتياج الجسم إذا زاد التعرق يوجد حل بحقن البوتوكس في أماكن زيادة التعرق

Specialist in dermatology, cosmetic and reproductive health, male infertility, and laser therapy

Waiting Time : 40 Minutes
Senior Consultant of Dermatology and Venereology

Waiting Time : 17 Minutes
Consultant of Dermatology

Waiting Time : 5 Minutes