اعاني من جفاف شديد في ريق حت لو شربت مياه كل شويه وكثرت بتول وخمول فجسمي وإرهاق مستمر وانا في صف ثالث ثانوي
يلزم فحص اكلينيكى وعمل تحاليل اوليه لاستثناء الامراض العضويه التى تؤدى لجفاف الفم وكثرة التبول وكذلك استثناء الاسباب النفسيه مثل Polydipsia
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فى احياما كثيرة ما يكون السكر سبب فى هذه الاعراض ولكن التوتر والقلق وقصور الغدة الدرقيه احيانا تسبب بعض هذه الاعراص ويجب الكشف الباطنى للفحص والتشخيص والعلاج
دا مش بديل عن الكشف . بس اولا لازم نعمل تحاليل سكر صائم و فاطر وتراكمى وتتوجه لأقرب طبيب

Consultant of Cardiology .Diabetes and lnt Medicine

Waiting Time : 20 Minutes
Internal Medicine Consultant


Consultant of Internal Medicine and Diabetology

Waiting Time : 10 Minutes