عند حدوث اعراض حمل بعد اسبوع من الابرة التفجيرية هل هذا يعتبر حمل ام مفعول الابرة ...مع العلم بعد اخذها لم هناك اعراض سوى اعراض التبويض تاني يوم من اخذها
سواء في اعراض او لا حضرتك بتنتظري موعد الدوره القادمه و لو اتاخرت بنعمل اختبار حمل

Consultant in Obstetrics and Gynecology

Waiting Time : 23 Minutes
Specialist of gynaecology and obstetrics

Waiting Time : 8 Minutes
Consultant of Gynaecology and Obstetrics

AL TAREK Clinic Clinics