اختار نوع عيادتك
استشر طبيب اسنان بالقرب منك
احجز استشارة مع طبيب متخصص
ابحث
إلغاء
سألت إمرأة تبلغ من العمر 23 عاماً

هل احتاج لتقويم ام لا؟!

لدي تقدم بسيط في فكي العلوي عن الفك السفلي ولا يوجد اي عقبات لدي في مضغ الطعام او آلام في الاسنان بل يضايقني المظهر فقط


8 يناير 2024
167 مشاهدة

دكتور اسنان

لا بد من تشخيص ولكن التقويم يعدل المظهر ويعيد ترتيب الاسنان


يجب عمل فحص اكلينيكى و اشعاعى للوقوف على معطيات الحاله و الوصول لتشخيص للحاله


دكتور اسنان

لو يضايق حضرتك فى الشكل فا تحتاجى الى التقويم .. التقويم يساعد على تعديل الشكل الجمالى او الوظيفي


تحتاجى الى تقويم


دكتور اسنان

محتاج تقويم