اختار نوع عيادتك
استشر طبيب جلدية بالقرب منك
احجز استشارة مع طبيب متخصص
ابحث
إلغاء
سأل رجل يبلغ من العمر 20 عاماً

ما هو سبب العرق وهل هو مفيد

عمري ٢٠ عام وقبل عامين فقط ، عند بذل اي مجهود او الوقوف في للشمس لا يفرز جسمي اي عرق ، ولاكن منذ 5 اشهر بدا جسمي بالعرق بمجرد بذل اي مجهود او ارتفاع درجات الحرارة فهل هذا مفيد او سابقا افضل ؟؟؟


23 يوليو 2024
308 مشاهدة

دكتور جلدية

العرق مفيد جدا للتقليل من درجة حرارة الجسم في الحر الشديد...ويمكن ان يقل افراز العرق في الجو البارد او مع بعض الادويه...اما التوقف التام عن افراز العرق فهذا مرض خطير يمنع الشخص من ممارسة حياته بشكل طبيعي ويجب ان يعرض نفسه على طبيب جلديه مختص


دكتور جلدية

ربما خلل هرموني


دكتور جلدية

العرق وسيلة لترطيب الجسم والتخلص من الماء والأملاح الزائده عن احتياج الجسم إذا زاد التعرق يوجد حل بحقن البوتوكس في أماكن زيادة التعرق