-تكسير في الجسم - رعشة وإحساس بالبرودة في عز الصيف - ضغط في العين مش بعرف ارفع عيني لفوق أو اقدر ابص فوق - باخد خافض حرارة بعرق كتيير ثم بكون كويس وارجع لنفس الحالة بعد كام ساعة - هذه الحالة مستمرة اكتر من 5 ايام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هناك اسباب عدة لمثل هذه الحالة مثل الملاريا والالتهبات المعوية والتهابات الميالك البولية وغيرها لذلك لابد من مراجعة الطبيب الباطنى للتشخيص والعلاج
قد يرجع هذا الى التهاب فيروسى .مراجعة الطبيب للفحص الاكلينيكى وتحديد العلاج المناسب لك

استشارى أمراض الباطنة و السكر

مدة الانتظار : ١٠ دقائق
استشاري السكر والقلب والامراض الباطنه

مدة الانتظار : ٢٠ دقيقة
أستشارى أمراض القلب

مدة الانتظار : ٢٨ دقيقة