لدي امساك مزمن حوالي ٤ سنين و شرخ شرجي و بعد عمل تحاليل و منظار تبين اني مصاب بمرض كرونز و حاليا باخد دواء كورتيزون بقالي ٣٠ يوم و الامساك بالفعل انتهي لكن حديثا بعد الاكل مباشرة او مع كثرة الجلوس باحس بألم متوسط في الجانب اليسار من البطن اسفل الصدر
الف سلامه مرض كرونز مرض مناعى يحتاج متابعه دقيقه يجب عمل موجات صوتيه على البطن لتحديد سبب الالم و كذلك تحليل براز و صوره دم ممكن اخذ مسكنات و ادويه للغازات حتى ظهور التحاليل والاشعه

اخصائي الجهاز الهضمي و الكبد و المناظير المتقدمة

مدة الانتظار : ٢٨ دقيقة
أستشاري أمراض الجهاز الهضمى و الكبد و الباطنة

مدة الانتظار : ١٩ دقيقة
استشارى امراض الجهاز الهضمى و الكبد و المناظير

مدة الانتظار : ٤٢ دقيقة