جالي كحه و بلغم اخضر بعد كام يوم مت صداع في الجبهه و تكسير خفيف في الجسم ، اخدت مهدئ للسعال و طارد للبلغم و تلفاست بس الكحه مش بتروح عندي حساسيه موسميه
غالبا إلتهاب في الجهاز التنفسي العلوي أو الجيوب الأنفية..لازم ناخذ مذيب للبلغم وغسول للانف وبخاخات للانف..والأفضل نكشف الأول لتقييم الحالة بواسطة الطبيب
أعتقد أنك أصبت بنزلة برد والتهاب شعبي حاد مع وجود حساسية بالصدر يفضل مراجعة طبيبك

أستاذ واستشاري بكلية الطب جامعة الزقازيق، دكتوراه الأمراض الصدرية و الحساسية.

مدة الانتظار : ٢١ دقيقة
استشارى الأمراض الصدرية و مدير العناية المركزة بصدر المحلة

مدة الانتظار : ٢٤ دقيقة
استشاري الأمراض الصدرية و حساسية الصدر

مدة الانتظار : ١٧ دقيقة