لدي في قدمي دوالي ظهر في قدمي قشف ثم تطور إلى قرحة ذهبت الى طبيب لكي يعالج قدمي من الجرح تم عمل الفحوصات فقال لي الطبيب لا أستطيع أن أصف لك علاجاً فلديك أنيميا شديده لابد من معالجه الأنيميا أولاً المطلوب أريد طبيباً يعالج قدمي وليست الأنيميا.
حضرتك الاثنين لازم يتغالجوا مع بعض ، ومفهوم الشكوى الرئيسيه و طبعا لازم تتعالج مع علاج الأنيميا
وعليكم السلام، بالفعل الدوالى قد تؤدى الى ظهور تقرحات، ولن تشفى القرحة الا بالتخلص من الدوالى أولاً. يجب مراجعة دكتور جراحة الاوعية لمعرفة نوع الدوالى واختيار الطريق المثلى لعلاجها. وايضا يجب الاطلاع على التحاليل المرفقة ايضالمعرفة المشاكل المصاحبة
يجب ان يكون مستوي الهيموجلوبين في الدم في حاله جيده من اجل التئام الجرح

مدرس واستشاري أول جراحة الاوعية الدموية والقسطرة التداخلية والقدم السكري بكلية طب جامعة الازهر

مدة الانتظار : ٢٧ دقيقة
استشاري الجراحه العامه وجراحه القدم السكري

مدة الانتظار : ٢٨ دقيقة
استشاري و مدرس جراحة الأوعية الدموية بمستشفيات جامعة عين شمس

مدة الانتظار : ٢٨ دقيقة