عند حدوث اعراض حمل بعد اسبوع من الابرة التفجيرية هل هذا يعتبر حمل ام مفعول الابرة ...مع العلم بعد اخذها لم هناك اعراض سوى اعراض التبويض تاني يوم من اخذها
سواء في اعراض او لا حضرتك بتنتظري موعد الدوره القادمه و لو اتاخرت بنعمل اختبار حمل

استشارى أمراض النساء و التوليد

مدة الانتظار : ٢٣ دقيقة
اخصائي امراض النساء و التوليد

مدة الانتظار : ٨ دقائق
استشارى امراض النساء والتوليد

عيادات آل طارق كلينك