السلام عليكم. لو سمحتم انا اخذت حقنه منع الحمل اوكسي بروجيست اول يوم في البيريود بقالي 10 ايام والدم لم يقف اخذت حبوب كابرون من يومين ولم يقف. البيريود طبيعي بتفضل 4 ايام فقط. هل دا نزيف؟والعلاج ايه لو سمحت؟

استشارى أمراض النساء و التوليد

مدة الانتظار : ٢٣ دقيقة
اخصائي امراض النساء و التوليد

مدة الانتظار : ٨ دقائق
استشارى امراض النساء والتوليد

عيادات آل طارق كلينك